الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:12 م سبورت -شاهد قبل موقعة دريمز المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ فيديو , أخبار الوطن03 06 م الجمعة 26 أبريل 2024 فريق الزمالك تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الأحد المقبل التي يحل فيها الفريق والان الى المزيد من سبووورت نت.

الزمالك يتخطى الفتح الرباطي المغربي في عقر داره

الزمالك يتفوق على سان جورج  

الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي في عقر داره

وكان ذلك الهدف بمثابة نقطة انطلاق للزمالك وحصد لقب الكونفدرالية في تلك النسخة على حساب نهضة بركان المغربي في النهائي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل موقعة دريمز المستحيل ليس زملكاويا واسألوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل موقعة «دريمز».. «المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ» (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قبل موقعة «دريمز».. «المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ» (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024 فريق الزمالك تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الأحد المقبل، التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم