2024-04-26T15:12:33+03:00

قبل موقعة «دريمز».. «المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ» (فيديو)

03:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024

فريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الأحد المقبل، التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولي، بالتعادل السلبي، وأصبح الفارس الأبيض مطالبا بالتسجيل في عقر دار الفريق الغاني، حتى يعود بتأشيرة التأهل للنهائي.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المواقف المشابهة التي نجح فيها الزمالك في التسجيل خارج ملعبه، بالبطولات الإفريقية وأثبت أن المستحيل ليس زملكاويًا.

الزمالك يتخطى الفتح الرباطي المغربي في عقر داره

خلال منافسات دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية نسخة 2015 مر الزمالك بموقف مشابه وتعادل على ملعبه سلبيا مع الفتح الرباطي المغربي في مصر، لكنه عاد من المغرب ببطاقة تأهل «درامية» بعد فوز قاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان عمر جابر لاعب الفارس الأبيض الحالي أحد أبطال هذا التأهل، بعد التسجيل بشباك بطل المغرب.

[embedded content]

الزمالك يتفوق على سان جورج  

في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2013 تعادل الزمالك مع سان جورج الإثيوبي سلبيا في القاهرة، في دور الـ16 وتأزمت الأمور، إلا أن الفارس الأبيض عاد من أديس أبابا بتعادل قاتل بهدفين لمثلهما وخطف بطاقة التأهل.

[embedded content]

الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي في عقر داره

فاز الزمالك على بترو أتليتكو الأنجولي في عقر داره، في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية 2019، بهدف أحرزه المغربي حميد أحداد.

[embedded content]

وكان ذلك الهدف بمثابة نقطة انطلاق للزمالك وحصد لقب الكونفدرالية في تلك النسخة على حساب نهضة بركان المغربي في النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل موقعة دريمز المستحيل ليس زملكاويا واسألوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل موقعة «دريمز».. «المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ» (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قبل موقعة «دريمز».. «المستحيل ليس زملكاويا واسألوا التاريخ» (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024 فريق الزمالك تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الأحد المقبل، التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي بطولة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :