الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:24 م سبورت -شاهد الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات , جريدة الأسبوعفاز الفريق الا ول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على نظيره فريق ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3 0 اليوم الجمعة ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة الإفريقية للأندية والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على نظيره فريق ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة الإفريقية للأندية المقامة على صالة النادي الأهلي حتى يوم 4 مايو المقبل. أقيمت المباراة على صالة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم