2024-04-26T19:24:21+03:00

الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على نظيره فريق ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة الإفريقية للأندية المقامة على صالة النادي الأهلي حتى يوم 4 مايو المقبل.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، وسيطر خلالها فريق الأهلي على مجريات اللقاء تماما، ونجح في الفوز بثلاثة أشواط دون رد.

سيدات الأهلي تفوقن في الشوط الأول بنتيجة 25-9، ثم واصلن التفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-10، قبل إنهاء اللقاء بالانتصار في الشوط الثالث بنتيجة 25-11.

وفي لقاء آخر أقيم اليوم ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق مايو كاني إيفولوشن الكاميروني على نظيره فريق سانت دوني بطل جزر ريونيون بنتيجة 3-2، في إطار منافسات دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

كما انتصر فريق ليتو الكاميروني على نظيره فريق سوكوسيم السنغالي بثلاثة أشواط نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يهزم بجاية الجزائري في افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على نظيره فريق ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة الإفريقية للأندية المقامة على صالة النادي الأهلي حتى يوم 4 مايو المقبل. أقيمت المباراة على صالة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :