الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:56 م سبورت -شاهد رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسر ا أمام نهضة بركان مستندات , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 07 52 م ذكرت تقارير صحفية مغربية عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الاستئناف المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:52 م

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:52 م ذكرت تقارير صحفية مغربية، عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الاستئناف المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن قرار خسارة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.  رفض استئناف... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم