2024-04-26T19:56:06+03:00

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات

الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:52 م

ذكرت تقارير صحفية مغربية، عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الاستئناف المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن قرار خسارة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي. 

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

ووفقا لما ذكره موقع زنقة 20 المغربي، لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفضت مجددا كافة طلبات الاستئناف لنادي اتحاد العاصمة الجزائري المتعلقة بقرار خسارة مباراة الذهاب في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وصدر مساء اليوم الجمعة قرارا جديدا عن ذات اللجنة التي ترأسها، ثلاثة أعضاء من نيجيريا ومالاوي وناميبيا، برفض طلبات الاستئناف من اتحاد العاصمة الجزائري، محتفظة بقرار خسارة النادي الجزائري ذهابًا.

ويأتي القرار الجديد  قبل مباراة الناديين بمدينة بركان، حيث حلت اليوم الجمعة، بعثة اتحاد العاصمة الجزائري بمطار وجدة الدولي، قبل التنقل لمدينة السعيدية حيث ستقيم البعثة الجزائرية بفندق فاخر.

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:52 م ذكرت تقارير صحفية مغربية، عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الاستئناف المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن قرار خسارة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.  رفض استئناف... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم