الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:16 م سبورت -شاهد 24 مليون جوائز شوطي كأس العلا للهجن في الختام , صحيفة المناطقالمناطق العلا سيكون ملاك الهجن المشاركين في بطولة كاس العلا للهجن على موعد مع جائزة الشوطين الأغلى في ختام روزنامة الموسم الجاري والبالغة 24 مليون ريال نصيب صاحب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

24 مليون جوائز شوطي كأس العلا للهجن في الختام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 24 مليون جوائز شوطي كأس العلا للهجن في الختام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق 24 مليون جوائز شوطي كأس العلا للهجن في الختام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_العلا سيكون ملاك الهجن المشاركين في بطولة كاس العلا للهجن على موعد مع جائزة الشوطين الأغلى في ختام روزنامة الموسم الجاري، والبالغة 24 مليون ريال، نصيب صاحب المركز الأول في كل شوط 7.5 مليون ريال، كأكبر جائزة تقدم في سباقات الهجن حول... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم