الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:44 م سبورت -شاهد مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 11 38 م شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقامة حالي ا على ملعب استاد القاهرة مشاركة إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:38 م

إمام عاشور يعود للمشاركة مع الأهلي 

وجلس على دكة بدلاء الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي في بداية اللقاء كل من: مصطفى مخلوف، محمود متولي، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم وليد نيدفيد، إمام عاشور، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود كهربا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:38 م شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقامة حاليًا على ملعب استاد القاهرة مشاركة إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، وذلك للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر يوم 22 مارس الماضي.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم