2024-04-26T23:44:18+03:00

مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:38 م

شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقامة حاليًا على ملعب استاد القاهرة مشاركة إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، وذلك للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر يوم 22 مارس الماضي.

إمام عاشور يعود للمشاركة مع الأهلي 

وفي الدقيقة 63 من عمر مباراة الأهلي ومازيمبي دفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي باللاعب إمام عاشور بدلًا من عمرو السولية، ليعود بذلك إمام عاشور للمشاركة في المباريات من جديد بعد غياب استمر أكثر من شهر.

وتعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف خلال مشاركته في مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصر الودية، وبسبب تلك الإصابة خضع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف أعقبها برنامج تأهيلي استمر لنحو شهر.

وبدأ فريق النادي الأهلي لقاء الليلة أمام مازيمبي بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

في خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- علي معلول. 

في خط الوسط: أكرم توفيق- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر- بيرسي تاو- وسام أبو علي. 

وجلس على دكة بدلاء الأهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي في بداية اللقاء كل من: مصطفى مخلوف، محمود متولي، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم وليد نيدفيد، إمام عاشور، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود كهربا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مباراة مازيمبي تسجل المشاركة الأولى لـ إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الكتف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:38 م شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي المقامة حاليًا على ملعب استاد القاهرة مشاركة إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي، وذلك للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر يوم 22 مارس الماضي.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :