الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:52 م سبورت -شاهد وسام أبو علي يطلق رصاصة الأهلي الثانية في مرمى مازيمبي فيديو , جريدة الأسبوعهدف وسام أبو علي اليوم نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز الهدف الثاني في شباك مازيمبي الكونغولي والتي تجمعهما حاليا على ملعب القاهرة الدولي في والان الى المزيد من سبووورت نت.

مازيمبي ضد الأهلي

الأهلي

تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

الأهلي

تشكيل الأهلي

تشكيل مازيمبي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل مازيمبي ضد الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسام أبو علي يطلق رصاصة الأهلي الثانية في مرمى مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسام أبو علي يطلق رصاصة الأهلي الثانية في مرمى مازيمبي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وسام أبو علي يطلق رصاصة الأهلي الثانية في مرمى مازيمبي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هدف وسام أبو علي اليوم.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز الهدف الثاني في شباك مازيمبي الكونغولي، والتي تجمعهما حاليا، على ملعب القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتمكن وسام أبو علي من تسجيل هدف الأهلي الثاني... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم