الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 12:20 ص سبورت -شاهد نتيجة مباراة صن داونز والترجي الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 12 11 ص انتهت أحداث مباراة صن داونز والترجي التونسي والتي جمعت الفريقين على ملعب الأول في جنوب إفريقيا ضمن إياب نصف نهائي والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 12:11 ص

نتيجة مباراة صن داونز والترجي التونسي 

وشهدت مباراة الترجي وصن داونز توقف لأحداث اللقاء بعد مرور 22 دقيقة بسبب حدوث أمطار رعدية، ليتم استئناف اللقاء بعد نحو ساعة عقب استقرار الأحوال الجوية في محيط الملعب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة صن داونز والترجي الفريق التونسي يتأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة صن داونز والترجي.. الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة صن داونز والترجي.. الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 12:11 ص انتهت أحداث مباراة صن داونز والترجي التونسي والتي جمعت الفريقين على ملعب الأول في جنوب إفريقيا، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. نتيجة مباراة صن داونز والترجي التونسي  وأسفرت نتيجة مباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم