2024-04-27T00:20:40+03:00

نتيجة مباراة صن داونز والترجي.. الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2024 - 12:11 ص

انتهت أحداث مباراة صن داونز والترجي التونسي والتي جمعت الفريقين على ملعب الأول في جنوب إفريقيا، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة صن داونز والترجي التونسي 

وأسفرت نتيجة مباراة صن داونز والترجي عن فوز فريق الترجي بهدف مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك الفريق التونسي إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بنتيجة 2-صفر.

وجاء هدف فوز الترجي في لقاء الليلة أمام صن داونز عند الدقيقة 57 عن طريق اللاعب رائد بوشنيبة، وذلك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس صن داونز.

وبات فريق الترجي على موعد منتظر أمام فريق النادي الأهلي في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه الليلة على مازيمبي الكونغولي بثنائية نظيفة في مباراة إياب نصف النهائي والتي أقيمت الليلىة بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

وشهدت مباراة الترجي وصن داونز توقف لأحداث اللقاء بعد مرور 22 دقيقة بسبب حدوث أمطار رعدية، ليتم استئناف اللقاء بعد نحو ساعة عقب استقرار الأحوال الجوية في محيط الملعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة صن داونز والترجي الفريق التونسي يتأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة صن داونز والترجي.. الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة صن داونز والترجي.. الفريق التونسي يتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 12:11 ص انتهت أحداث مباراة صن داونز والترجي التونسي والتي جمعت الفريقين على ملعب الأول في جنوب إفريقيا، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. نتيجة مباراة صن داونز والترجي التونسي  وأسفرت نتيجة مباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :