الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 01:08 ص سبورت -شاهد ميدو حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 01 06 ص قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 01:06 ص

ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:06 ص قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة. وأوضح ميدو في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم