2024-04-27T01:08:31+03:00

ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية

السبت 27/أبريل/2024 - 01:06 ص

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية، قائلا: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية مع المجلس الحالي.

وأضاف: نظام انتخابات اتحاد الكرة ينتج أسماء غير مؤهلة للإدارة الرياضية، وأي عضو يتواجد في مجلس اتحاد الكرة يجب أن يكون دارس إدارة رياضية لكي يقدم الإضافة للكرة المصرية.

وواصل: لا توجد أي مشاكل بيني وبين مجلس اتحاد الكرة الحالي، ولكن هدفي تطوير الكرة المصرية.

ميدو يوجه رسالة هامة إلى لاعبي الزمالك

وفي وقت سابق، وجه ميدو رسالة قوية للاعبي الزمالك قبل المواجهة المنتظرة أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وفي هذا الصدد، قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز.

وأضاف: دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب.

وتابع: مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:06 ص قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة. وأوضح ميدو في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :