الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 09:40 ص سبورت -شاهد بالأرقام مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا , أخبار الوطن09 32 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مكافآت ضخمة بعد تخطي والان الى المزيد من سبووورت نت.

تفاصيل مكافآت لاعبي الأهلي بعد الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يغلق ملف أفريقيا ويستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري NILE.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام.. مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالأرقام.. مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:32 ص | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مكافآت ضخمة بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى المباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم