2024-04-27T09:40:34+03:00

بالأرقام.. مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

09:32 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي

يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مكافآت ضخمة بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى المباراة النهائية نحو اللقب الإفريقي رقم 12 في تاريخ النادي.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابا أمام مازيمبي في الكونغو سلبيًا، والفوز بثلاثة أهداف إيابا في استاد القاهرة، أمس الجمعة.

تفاصيل مكافآت لاعبي الأهلي بعد الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

                                      الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، قررت صرف مكافآت خاصة بسبب الإجادة والفوز بثلاثية أمام مازيمبي الكونغولي، أمس، والصعود إلى نهائي إفريقيا.

وتصل مكافآت لاعبي الأهلي لنحو 100 ألف جنيه لكل لاعب أساسي في الفريق، بينما تقل هذه النسبة حسب مشاركات اللاعبين في مباريات الفريق خلال المشوار الإفريقي.

كما قرر مجلس الأهلي صرف مكافآت الوصول لنهائي إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تحفيزهم بالإضافة إلى الإفراج عن مستحقات اللاعبين التي جرى تجميدها مؤخرًا بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يغلق ملف أفريقيا ويستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام.. مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالأرقام.. مكافآت لاعبي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:32 ص | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مكافآت ضخمة بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى المباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :