الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص سبورت -شاهد 7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي , أخبار الوطن10 52 ص السبت 27 أبريل 2024 مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعب أولد ترافورد

وتختتم مباريات اليوم عند تمام الساعة العاشرة مساءً، بمواجهة تجمع بين فريقي أستون فيلا وتشيلسي على ملعب فيلا بارك، في لقاء يأمل من خلاله أصحاب الأرض في تأكيد تواجدهم بالمربع الذهبي، بينما يسعى البلوز للفوز بعد خسارة ديربي لندن أمام أرسنال بخماسية نظيفة. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:52 ص | السبت 27 أبريل 2024 مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم تنطلق، اليوم السبت، منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بعدما دخلت المنافسات مرحلة الحسم مع الأمتار الأخيرة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم