2024-04-27T11:00:43+03:00

7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي

10:52 ص | السبت 27 أبريل 2024

مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

تنطلق، اليوم السبت، منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بعدما دخلت المنافسات مرحلة الحسم مع الأمتار الأخيرة من المسابقة الأشرس على مستوى العالم، في ظل الصراع المشتعل هذا الموسم بين الثلاثي، مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال وليفربول، ويسعى كل منهم للفوز باللقب بعد ماراثون طويل قدم خلاله كل منهم أداءً قويا رغم ترنح الريدز في الجولات الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقام، اليوم، 7 مواجهات غاية في الندية والإثارة بين فرق تبحث عن الاستمرار في المنافسة، سواء على اللقب أو للفوز بمركز أوروبي، وأخرى تتطلع لثلاث نقاط تبقيها في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، وتبدأ أولى المواجهات بصدام يجمع بين وست هام وليفربول عند تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب لندن الأولمبي. 

وتأمل كتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، ومحمد صلاح ورفاقه، في استعادة التوازن بعد الإخفاقات المتكررة، إذ فقد الفريق الكثير من حظوظه في حصد لقب بريميرليج بالموسم الحالي بعد الخسارة من إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بالجولة الماضية، كما ودع الدوري الأوروبي ليصبح فقط متوجا بكأس الرابطة. ويحتل الريدز المركز الثالث حاليا بـ74 نقطة، فيما يتواجد وست هام بالمركز الثامن بـ48 نقطة ويتطلع لمركز أوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعب أولد ترافورد

وعند تمام الخامسة مساءً، تنطلق 4 مواجهات في آنٍ واحد، فيستضيف مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي على ملعب أولد ترافورد، فيما يستقبل فولهام منافسه كريستال بالاس، ويلتقي نيوكاسل يونايتد فريق شيفيلد يونايتد، بينما يلعب وولفرهامبتون مع لوتون تاون، وبحلول السابعة والنصف مساءً يواجه فريق إيفرتون، المنتشي بفوزه الغالي على جاره ليفربول بالجولة الماضية بهدفين دون رد، نظيره برينتفورد.

وتختتم مباريات اليوم عند تمام الساعة العاشرة مساءً، بمواجهة تجمع بين فريقي أستون فيلا وتشيلسي على ملعب فيلا بارك، في لقاء يأمل من خلاله أصحاب الأرض في تأكيد تواجدهم بالمربع الذهبي، بينما يسعى البلوز للفوز بعد خسارة ديربي لندن أمام أرسنال بخماسية نظيفة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 7 مباريات مشتعلة بالدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:52 ص | السبت 27 أبريل 2024 مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم تنطلق، اليوم السبت، منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بعدما دخلت المنافسات مرحلة الحسم مع الأمتار الأخيرة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :