الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 م سبورت -شاهد موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية التشكيل والقنوات الناقلة , السابعة الإخباريةخاص السابعة الإخبارية موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية أكثر ما يبحث عنه عشاق نادي الزمالك المصري حيث المواجهة المنتظرة أمام الفريق الغاني والان الى المزيد من سبووورت نت.

خاص- السابعة الإخبارية

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

تشكيل الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي- عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- أحمد حمدي – محمد شحاتة

خط الهجوم: سيف الجزيري- أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية التشكيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. أكثر ما يبحث عنه عشاق نادي الزمالك المصري، حيث المواجهة المنتظرة أمام الفريق الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية. موعد مباراة الزمالك ودريمز في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم