2024-04-27T12:28:12+03:00

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة

خاص- السابعة الإخبارية

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. أكثر ما يبحث عنه عشاق نادي الزمالك المصري، حيث المواجهة المنتظرة أمام الفريق الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، فى إياب نصف نهائى البطولة، يوم الأحد 28 أبريل 2024، على ملعب “بابا يارا”، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.

الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نظيره فيوتشر المصري، بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح دريمز الغاني، في التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، بعد الفوز الملعب المالى، بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

تشكيل الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية

يتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي- عمر جابر

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- أحمد حمدي – محمد شحاتة

خط الهجوم: سيف الجزيري- أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية التشكيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. أكثر ما يبحث عنه عشاق نادي الزمالك المصري، حيث المواجهة المنتظرة أمام الفريق الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية. موعد مباراة الزمالك ودريمز في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم