الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 02:04 م سبورت -شاهد صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية , صحيفة صدىحجز كل من النادي التونسي الترجي والنادي الجنوب إفريقي صن داونز مقعدهما في كأس العالم للأندية 2025 والمقرر إقامته في أمريكا وتأهل نادي الترجي بعد تحقيقه فوز ا على والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حجز كل من النادي التونسي الترجي، والنادي الجنوب إفريقي صن داونز، مقعدهما في كأس العالم للأندية 2025،والمقرر إقامته في أمريكا. وتأهل نادي الترجي بعد تحقيقه فوزًا على صن داونز، وتأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مبارتي الذهاب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم