2024-04-27T14:04:23+03:00

صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية

حجز كل من النادي التونسي الترجي، والنادي الجنوب إفريقي صن داونز، مقعدهما في كأس العالم للأندية 2025،والمقرر إقامته في أمريكا.

وتأهل نادي الترجي بعد تحقيقه فوزًا على صن داونز، وتأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، بهدفين نظيفين.

وعلى الرغم من إقصاء نادي صن داونز من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن تأهله جاء بعد إقصاء النادي الأهلي المصري، لنظيره مازيمبي الكونغولي.

وستكون الفرق المشاركة هذه النسخة مكونة من 32 فريق، حيث سيتم تقسيمها على 8 مجموعات، كل مجموعة مكونة من أربع فرق، على ان يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة.

وفيما يلي قائمة بالفرق المتأهلة حتى الآن:

يويفا (12 مقعدًا): ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، تشيلسي ومانشستر سيتي (إنجلترا)، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند (ألمانيا)، إنتر ميلانو ويوفنتوس (إيطاليا) بورتو وبنفيكا (البرتغال)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، سالزبورغ (النمسا).

اتحاد أمريكا الجنوبية (6 مقاعد): فلامينغو وبالميراس وفلومينيزي (البرازيل).

الاتحاد الآسيوي (4 مقاعد): الهلال ، أوروا يونايتد الياباني، أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية).

الاتحاد الأفريقي (4 مقاعد): الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، وين داونز الجنوب إفريقي.

كونكاكاف (4 مقاعد): مونتيري وكلوب ليون (المكسيك)، سوندورس سيتل (الولايات المتحدة).

اتحاد أوقيانوسيا (مقعد واحد): أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صن داونز والترجي يتأهلان إلى كأس العالم للأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حجز كل من النادي التونسي الترجي، والنادي الجنوب إفريقي صن داونز، مقعدهما في كأس العالم للأندية 2025،والمقرر إقامته في أمريكا. وتأهل نادي الترجي بعد تحقيقه فوزًا على صن داونز، وتأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مبارتي الذهاب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم