الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 02:08 م سبورت -شاهد أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 01 58 م ظهر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي بشكل لافت في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كما اعتاد عليه والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 01:58 م

أرقام مصطفى شوبير مع الأهلي

مصطفى شوبير يحافظ على نظافة شباكة في 7 مباريات بإفريقيا

مصطفى شوبير يحقق رقمًا مميزًا في إفريقيا

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

جانب من مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 16 مايو الجاري على ملعب رادس في تونس، فيما تلعب مباراة العودة يوم 26 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.  

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:58 م ظهر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بشكل لافت في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما اعتاد عليه جماهير الأحمر مؤخرًا، حيث واصل تألقه والحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم