2024-04-27T14:08:15+03:00

أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2024 - 01:58 م

ظهر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بشكل لافت في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما اعتاد عليه جماهير الأحمر مؤخرًا، حيث واصل تألقه والحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة في البطولة الإفريقية.

ويحرس مصطفي شوبير مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة، وبالتحديد منذ إصابة محمد الشناوي بخلع في الكتف خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية أمام منتخب الرأس الأخضر.

أرقام مصطفى شوبير مع الأهلي

خاض مصطفى شوبير 15 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات حتى الآن، بواقع 7 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، و6 لقاءات في مسابقة الدوري، ومباراتين في كأس السوبر المصري.

وتلقت شباك مصطفى شوبير 12 هدفًا، فيما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات، منهم 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا.

مصطفى شوبير يحافظ على نظافة شباكة في 7 مباريات بإفريقيا

مصطفى شوبير يحقق رقمًا مميزًا في إفريقيا

وقدم مصطفى شوبير مستويات مميزة في مبارياته مع الأهلي، وأصبح أكثر حارس حافظ على مرماه نظيفة في عدد دقائق أكبر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وصلت إلى 800 دقيقة.

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وتأهل المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على مازيمبي بثلاثية مقابل لا شيء خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.

جانب من مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وعلى الجانب الآخر نجح الترجي في الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي بالنتيجة نفسها في كل مباراة بهدف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وللمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 16 مايو الجاري على ملعب رادس في تونس، فيما تلعب مباراة العودة يوم 26 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 01:58 م ظهر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بشكل لافت في مباراة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما اعتاد عليه جماهير الأحمر مؤخرًا، حيث واصل تألقه والحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السابعة في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :