الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/06/17 الساعة 11:20 ص سبورت -شاهد بديل علي معلول أول رد من الأهلي على مفاوضات يوسف بلعمري , أخبار الوطن11 15 ص الإثنين 17 يونيو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي انتشرت تقارير صحفية في المغرب تفيد بدخول النادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

وكيل لاعبين يعرض «بلعمري».. والأهلي يترقب موقف كولر

من هو يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي؟

وشارك بلعمري هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء المغربي 3 منها في كأس العرش، وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديل علي معلول أول رد من الأهلي على مفاوضات يوسف بلعمري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديل علي معلول.. أول رد من الأهلي على مفاوضات يوسف بلعمري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بديل علي معلول.. أول رد من الأهلي على مفاوضات يوسف بلعمري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:15 ص | الإثنين 17 يونيو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي انتشرت تقارير صحفية في المغرب، تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي،... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم