2024-06-29T06:13:08+03:00

البرازيل تسحق باراجواى برباعية فى كوبا أمريكا

حقق منتخبا البرازيل فوزا كبيرا على نظيره باراجواي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

انتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين أحرزهما فينيسيوس في الدقيقة 35 من ركلة جزاء وسافيو في الدقيقة 43، وأضاع باكيتا ركلة جزاء للبرازيل في الدقيقة 31، ويحرز فينيسيوس الهدف الثاني له والثالث للبرازيل في الدقيقة 45+3 لينتهي الشوط بتقدم البرازيل بثلاثية.

الشوط الثاني حاول باراجواي العودة وهو ما تحقق عن طريق الديريتي في الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 3-1، ولكن باكيتا يعود في الدقيقة 65 ليحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء معلنا فوز البرازيل برباعية مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البرازيل للنقطة 4، فيما يتجمد رصيد باراجواي بلا نقاط متذيلا المجموعة الرابعة.

باراجواي ضد البرازيل

بدأ منتخب البرازيل مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بتعادل سلبي مُخيب للأمال لعشاق ومحبي السامبا أمام كوستاريكا ليحصد نقطة واحدة من أول جولة.

وعلى الرغم من كتلة النجوم التي يمتلكها المنتخب البرازيلي، وعلى رأسها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بالإضافة إلى المهاجم الواعد إندريك، لم ينجح السيلساو في تخطى عقبة كوستاريكا.

وحقق منتخب السامبا رقمًا سلبيًا بعد تعادله مع كوستاريكا، حيث فشل في تحقيق أي فوز رسمي منذ سبتمبر الماضى عندما تغلب على بيرو بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، وخاض بعدها 5 مباريات لم يحقق الفوز في أي منها، مكتفيا بانتصارات ودية طوال العام الجارى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرازيل تسحق باراجواى برباعية فى كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرازيل تسحق باراجواى برباعية فى كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع البرازيل تسحق باراجواى برباعية فى كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق منتخبا البرازيل فوزا كبيرا على نظيره باراجواي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.انتهى الشوط الأول... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 06:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :