2024-07-01T11:09:10+03:00

شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

11:04 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

محمد عواد

كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي القلعة البيضاء، لا يمانعوا تجديد عقد محمد عواد، حارس الفريق، لكنهم وضعوا أكثر من شرط من أجل تجديد عقده مع الفريق، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

شروط الزمالك قبل تجديد عقد محمد عواد

ويعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع محمد عواد، خلال الأسبوع الجاري، من أجل مناقشته في ملف تجديد عقده مع «الأبيض»، في حضور عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، ستخطر محمد عواد بشروطها لتجديد عقده مع الفريق، وعلى رأسها تخفيض الراتب الذي يتقاضاه، بجانب وضع بند نسبة المشاركة، في عقد الحارس، خاصة أن العقد الحالي لا يتضمن بند مشاركة.

تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك

يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد حصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني على 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، في كل منهما.

الزمالك يستعد لمباراة فاركو 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري nile، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شروط الزمالك لتجديد عقد محمد عواد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:04 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 محمد عواد كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي القلعة البيضاء، لا يمانعوا تجديد عقد محمد عواد، حارس الفريق، لكنهم وضعوا أكثر من شرط من أجل تجديد... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :