2024-07-01T08:52:30+03:00

بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك

08:48 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

أحمد مصطفى زيزو الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي

الإعلامي محمد شبانة، أكد أنّ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات، وهناك حالة غضب كبيرة تنتاب كولر تجاه لجنة التخطيط في الأهلي».

البنك الأهلي يعلن موقفه من تأجيل مباراة سموحة

طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، قال إنّ رابطة الأندية المصرية لا تحترم البنك الأهلي، أحد رعاة الدوري المصري، وقال في تصريحات تلفزيونية: «علمت بقرار لجنة المسابقات بتأجيل مواجهة البنك الأهلي وسموحة من وسائل الإعلام، وأرفض خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة سموحة لأن كرة القدم المصرية تدار بعشوائية كبيرة».

لمتابعة الخبر كاملا

زيزو يكشف موقفه مع الزمالك

أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك،  كشف حقيقه جلوسه مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق خلال الفترة الماضية من أجل تجديد تعاقده، وقال في تصريحات تليفزيونية: «لم حدث وأن عقدت جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق من أجل تجديد تعاقدي، وأتفهم قيام إدارة الزمالك بتجديد عقد أحمد فتوح، وعلى أي حال إدارة الأبيض لديها عشم في أن زيزو باقٍ في جميع الأحوال».

لمتابعة الخبر كاملا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:48 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 أحمد مصطفى زيزو الزمالك «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :