2024-07-01T12:04:49+03:00

شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه

كشف الإعلامي محمد شبانة بعضًا من كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي لاعب بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة التي استمرت لعدة ساعات رفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب حتى صدور القرار النهائي وهو ما رفضته اللجنة.

وأضاف شبانة أن رفض اللجنة مؤشر لعدم قناعتها بدفوع اللاعب وأن رمضان في موقف صعب انتظارا للقرار النهائي والذي من المتوقع صدوره خلال الثلاث أسابيع القادمة.

مؤكدا ان ما يحدث حاليا سبق وان حذر منه الدكتور حازم خميس رئيس منظمة المنشطات المصرية على الرغم من هجوم فريق الدفاع لرمضان عليه إلا ان كل ما كان يحذر منه يحدث الآن.

وأشار شبانة أنه في حال ادانة رمضان صبحى فإن كود العقوبة إيقاف من عامين إلى اربعة أعوام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي محمد شبانة بعضًا من كواليس جلسة الاستماع الثانية التي خضع لها رمضان صبحي لاعب بيراميدز من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات. وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن فريق الدفاع عن رمضان طلب خلال الجلسة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :