الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:48 ص سبورت -شاهد خبير لوائح يكشف مفاجأة في خطابات الزمالك للرابطة برفض خوض لقاء الأهلي , أخبار الوطن05 46 ص الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك كشف نهاد حجاج خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق عن مفاجأة في والان الى المزيد من سبووورت نت.

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بسبب عدم خوضه لقاء القمة

وعاقبت رابطة الأندية المحترفة الزمالك باعتباره خاسرًا من الأهلي بهدفين دون رد بالإضافة لخصم 3 نقاط ودراسة الخسائر المادية ليتحملها النادي مع إحالة الملف للتحقيق لتحديد المتسبب في هذا الانسحاب من أجل معاقبته طبقًا للائحة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير لوائح يكشف مفاجأة في خطابات الزمالك للرابطة برفض خوض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير لوائح يكشف مفاجأة في خطابات الزمالك للرابطة برفض خوض لقاء الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير لوائح يكشف مفاجأة في خطابات الزمالك للرابطة برفض خوض لقاء الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:46 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك كشف نهاد حجاج، خبير اللوائح والمستشار القانوني السابق، عن مفاجأة في خطابات الزمالك لإدارة رابطة الأندية المحترفة، بشأن عدم خوضهم مباراة الفريق أمام... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم