الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:01 ص سبورت -شاهد إبراهيم عبدالجواد يكشف اقتراب العسقلاني من الأهلي شرط مثير للموافقة , أخبار الوطن06 59 ص الجمعة 28 يونيو 2024 إياد العسقلاني كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن اقتراب إياد العسقلاني مدافع والان الى المزيد من سبووورت نت.

بند مثير لإغراء العسقلاني

إياد العسقلاني يستعد للانضمام للمنتخب الأولمبي

ويستعد إياد العسقلاني للانضمام لمنتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، التي تقام في الشهر المقبل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم عبدالجواد يكشف اقتراب العسقلاني من الأهلي شرط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم عبدالجواد يكشف اقتراب العسقلاني من الأهلي.. شرط مثير للموافقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إبراهيم عبدالجواد يكشف اقتراب العسقلاني من الأهلي.. شرط مثير للموافقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:59 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 إياد العسقلاني كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن اقتراب إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المصري والمحترف في صفوف روستوف الروسي، من الانضمام لصفوف الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم