الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:01 م سبورت -شاهد ميار شريف تواجه المجرية دالما جالفي بالدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس , جريدة الأسبوعأقيمت اليوم الجمعة مراسم قرعة الدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات جراند سلام الكبرى بموسم التنس التي تقام خلال الفترة من 24 يونيو الجاري حتى 14 يوليو والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميار شريف تواجه المجرية دالما جالفي بالدور الأول ببطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تواجه المجرية دالما جالفي بالدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميار شريف تواجه المجرية دالما جالفي بالدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقيمت اليوم الجمعة مراسم قرعة الدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات جراند سلام الكبرى بموسم التنس، التي تقام خلال الفترة من 24 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل، حيث تواجه البطلة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 76 عالميا، المجرية دالما... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم