الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:04 م سبورت -شاهد بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية , جريدة الأسبوعأصدر نادي النجوم بيان ا رسمي ا اليوم الجمعة اتهم فيه اتحاد الكرة بالإمتناع عن منحه مستند بحقوقه المالية لدى نادي بيراميدز والذي يمنح المطالبة بإيقاف إصدار الرخصة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، اتهم فيه اتحاد الكرة بالإمتناع عن منحه مستند بحقوقه المالية لدى نادي بيراميدز، والذي يمنح المطالبة بإيقاف إصدار الرخصة الإفريقية للنادي السماوي. وقال نادي النجوم في بيان رسمي: فوجئ نادي النجوم لكرة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم