الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م سبورت -شاهد النجوم لاتحاد الكرة امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال , أخبار الوطن06 02 م الجمعة 28 يونيو 2024 بيراميدز أصدر نادي النجوم بيانا رسميا للكشف عن آخر تطورات شكواه لاتحاد الكرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

نادي النجوم يكشف تفاصيل واقعته مع اتحاد الكرة 

النجوم يطالب بسرعة تسليمه القرار

وكان نادي النجوم قد حصل على حكم من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على أكثر من 9 ملايين جنيه من بيراميدز، في صفقة محمود صابر، التي تمت في صيف 2021، بخلاف الفوائد التي تصل بالصفقة إلى 13 مليون جنيه.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النجوم لاتحاد الكرة امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النجوم لاتحاد الكرة: امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النجوم لاتحاد الكرة: امنحونا مستندا بحقوقنا لنحرم بيراميدز من دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:02 م | الجمعة 28 يونيو 2024 بيراميدز أصدر نادي النجوم، بيانا رسميا، للكشف عن آخر تطورات شكواه لاتحاد الكرة المصري، وطلبه عدم منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم