الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 05:00 ص سبورت -شاهد البرازيل تقسو على باراجوي بثلاثية في الشوط الأول , أخبار الوطن04 55 ص السبت 29 يونيو 2024 فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

 بيكر ينقذ البرازيل من هدف في الدقيقة 15

إهدار ضربة جزاء لصالح البرازيل

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت مناوشات بين لاعبي المنتخبين، فيما سهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع تسجيل فينيسيوس جونيور، الهدف الثاني له والثالث لمنتخب البرازيل بتسديدة بقدمه اليمن. مز داخل منطقةالجزاء.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرازيل تقسو على باراجوي بثلاثية في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرازيل تقسو على باراجوي بثلاثية في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن البرازيل تقسو على باراجوي بثلاثية في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:55 ص | السبت 29 يونيو 2024 فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل الأول لكرة القدم ونظيره باراجواي، بتقدم «السيليساو»، بثلاثية نظيفة، ملعب «أليجانت»... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم