الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 12:41 م سبورت -شاهد 7 مصريين في نهائي فردي بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث اليوم , أخبار الوطن12 38 م السبت 29 يونيو 2024 الخماسي الحديث تنطلق اليوم السبت منافسات نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم والان الى المزيد من سبووورت نت.

بداية المنافسات بالسلاح

موعد توزيع جوائز بطولة الخماسي الحديث في حضور وزير الرياضة

كانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبية تتابع السيدات، بعدما احتل الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر، المركز الأول بمنافسات تتابع السيدات عقب حصدهما لـ1241 نقطة في اليوم الأول بالبطولة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

7 مصريين في نهائي فردي بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 7 مصريين في نهائي فردي بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 7 مصريين في نهائي فردي بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:38 م | السبت 29 يونيو 2024 الخماسي الحديث تنطلق اليوم السبت، منافسات نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم