الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 01:13 م سبورت -شاهد محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا , أخبار الوطن01 06 م السبت 29 يونيو 2024 محمد شحاتة يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت نظيره سيراميكا والان الى المزيد من سبووورت نت.

محمد شحاتة يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام سيراميكا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في دوري Nile

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض بنهاية الموسم، بعد أزمة الانسحاب من مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، في حين يتواجد سيراميكا كليوباترا في بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:06 م | السبت 29 يونيو 2024 محمد شحاتة يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء، على استاد القاهرة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم