2024-06-29T13:13:24+03:00

محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا

01:06 م | السبت 29 يونيو 2024

محمد شحاتة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري Nile.

محمد شحاتة يقود الجبهة اليمنى للزمالك أمام سيراميكا

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على الدفع بيوسف أوباما في مركز رأس الحربة، لحل أزمة الغيابات الهجومية التي تضرب الأبيض في مواجهة اليوم، إذ يغيب عنه ثلاثي رأس الحربة «التونسي سيف الدين الجزيري وناصر منسي للإصابة، والبنيني سامسون أكينيولا لعدم عودته إلى القاهرة».

كما يعود محمد شحاتة، لاعب الزمالك، للظهور في تشكيل الفريق أمام سيراميكا بعد انتهاء إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عقب اعتماد نتيجة مباراة القمة بفوز الأهلي 2-0.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في دوري Nile

ومن المتوقع أن يبدأ جوميز اللقاء أمام سيراميكا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، يوسف أوباما.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض بنهاية الموسم، بعد أزمة الانسحاب من مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، في حين يتواجد سيراميكا كليوباترا في بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد شحاتة يعود من الإيقاف إلى تشكيل الزمالك الأساسي أمام سيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:06 م | السبت 29 يونيو 2024 محمد شحاتة يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة المرتقبة المحدد لها السابعة مساء، على استاد القاهرة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :