2024-07-01T15:49:03+03:00

بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا

‎يواجه جود بيلينغهام، نجم منتخب إنجلترا، خطرَ الغياب عن مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بسبب حركة مسيئة قام بها في مواجهة سلوفاكيا.

‎ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في دور الـ16، في الوقت القاتل بالفوز بهدفين لهدف، حيث سجل بيلينغهام التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وقام نجم ريال مدريد عقب الهدف بحركة غير أخلاقية، ما تسبب في الهجوم عليه من وسائل الإعلام، الذي اتهمته بعدم احترام المنافس.

‎ورد بيلينغهام، على تلك الانتقادات عبر حسابه على منصة “إكس”، موضحًا: “هذه مزحة داخلية تجاه أحد الأصدقاء المقربين الذين كانوا في المباراة، كل الاحترام لمنتخب سلوفاكيا ومن في مباراة الأمس”.

‎ورغم تفسير بيلينغهام، ذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يعتبر هذا الفعل جديرًا بالإيقاف لمباراة واحدة.

‎ولم يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حتى الآن اتخاذ أي إجراء ضد نجم منتخب إنجلترا أو فتح تحقيق في الواقعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‎يواجه جود بيلينغهام، نجم منتخب إنجلترا، خطرَ الغياب عن مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بسبب حركة مسيئة قام بها في مواجهة سلوفاكيا. ‎ونجح المنتخب الإنجليزي، في قلب الطاولة على سلوفاكيا في... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :