2024-07-01T15:05:19+03:00

نجم نابولي يعرض نفسه على برشلونة في تصريح رسمي

أكد النجم السلوفاكي ولاعب نادي نابولي الإيطالي، ستانيسلاف لوبوتكا، أنه يحلم بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

ويتواجد اسم اللاعب السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتُشير عدة تقارير صحفية إيطالية وإسبانية إلى اهتمام كبير من قبل إدارة برشلونة بخدمات لاعب الوسط الموهوب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه إدارة برشلونة منافسة من بعض الأندية الأوروبية الكبرى مثل بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد للتعاقد مع النجم السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

لوبوتكا يقترب من برشلونة

وقال ستانيسلاف لوبوتكا في تصريحات صحفية: "أنا الآن لاعبا في نابولي، وعقدي مستمر مع النادي حتى صيف 2027، ولدي عائلة إيطالية هناك".

وأضاف: "لن أرفض الرحيل عن نابولي إذا حصلت على عرض مهم من فريق كبير، لكن في الوقت نفسه لا مشكلة لدي في البقاء مع البارتونبي".

وعن ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة: "كنت أشاهدهم عندما كنت طفلاً أثناء وجود ديكو ورونالدينيو، سأوافق على الانتقال للبارسا إذا تقدم الفريق الكتالوني بعرض للحصول على خدماتي من نابولي".

اقرأ أيضا

رحيل نجم الاتفاق في الميركاتو الصيفي .. مفاجأة في وجهته القادمة

وغدا لناظره قريب.. كلمات نارية من جستنيه عقب رحيل أجنبي الاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم نابولي يعرض نفسه على برشلونة في تصريح رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم نابولي يعرض نفسه على برشلونة في تصريح رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم نابولي يعرض نفسه على برشلونة في تصريح رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد النجم السلوفاكي ولاعب نادي نابولي الإيطالي، ستانيسلاف لوبوتكا، أنه يحلم بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.ويتواجد اسم اللاعب السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وتُشير... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :