2024-07-01T16:16:15+03:00

المرشح الأبرز لخلافة سباليتي في حالة إقالته

– كشفت صحيفة توتوسبورت الإيطالية فإن ماسيمليانو اليجري المرشح الأبرز لخلافة لوتشيانو سباليتي في تدريب المنتخب الإيطالي اذا تمت إقالته.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن إستمرار سباليتي برغم الخروج المخيب للآمال من كأس أمم أوروبا على يد سويسرا، ولكن الإنتقادات اللاذعة التي يوجهها الإعلام الإيطالي قد يُجبر مسؤولي الآزوري على تغيير موقفهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المرشح الأبرز لخلافة سباليتي في حالة إقالته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المرشح الأبرز لخلافة سباليتي في حالة إقالته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المرشح الأبرز لخلافة سباليتي في حالة إقالته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة توتوسبورت الإيطالية فإن ماسيمليانو اليجري المرشح الأبرز لخلافة لوتشيانو سباليتي في تدريب المنتخب الإيطالي اذا تمت إقالته. وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن إستمرار سباليتي برغم الخروج المخيب للآمال... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :