2024-07-01T15:14:07+03:00

أبرزهم صلاح ومبابي.. نجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي

تشهد الفترة الحالية عروضًا عديدة من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين للتعاقد مع  بعض النجوم في الملاعب الأوروبية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

الدوري السعودي أصبح محط أنظار العديد من النجوم حول العالم في ظل الرواتب الضخمة التي تقدمها الأندية الأربعة الكبار لهؤلاء النجوم، وهو ما يجعل جميع اللاعبين لديهم الرغبة في خوض التجربة داخل المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من العروض القوية التي تقدمها الأندية السعودية، إلا أن هناك العديد من النجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي، متمسكين باستكمال مشوارهم في الملاعب الأوروبية.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين رفضوا خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي.. 

- فيكتور أوسيمين

يعد فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي هدفًا رئيسيًا لأندية دوري روشن السعودي، حيث تلقى اللاعب العديد من العروض الرسمية، يأتي في مقدمتها عرض نادي الهلال، حيث قوبل بالرفض من جانب اللاعب في ظل رغبته الملحة في استكمال مشواره داخل الملاعب الأوروبية.

ويمتلك أوسيمين عرضًا رسميًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، لكن لم تنتهي المفاوضات حتى الآن، ومازال اللاعب على قوة نادي نابولي.

- دي بروين

دي بروين سبق وأن أفصح عن تلقيه العديد من العروض الرسمية من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى رغبته الملحة في خوض هذه التجربة لكن دون أن يحدد التوقيت.

وفي الوقت ذاته، أكد دي بروين أنه مستمر مع نادي مانشستر سيتي في الموسم القادم، رافضًا جميع الإغراءات التي حصل عليها مؤخرًا.

- مودريتش

وضع نادي النصر الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، على رأسة قائمة اللاعبين الأجانب للتعاقد معه هذا الصيف، لكن فاجئ نجم الميرنجي مسؤولو النصر برفضه لتلك العروض.

وقرر مودريتش استكمال مسيرته مع ريال مدريد بعدما جدد تعاقده لمدة موسم واحد.

- محمد صلاح

تلقى محمد صلاح عرضًا رسميًا من جانب نادي الاتحاد، الصيف الماضي، حيث كان قريب من التوقيع للعميد، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة استكمال عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وخلال الصيف الجاري، ارتبط اسم صلاح بالانتقال لناديا الاتحاد والهلال، لكن اللاعب فضل أيضًا استكمال مشواره مع الريدز.  

- أليسون بيكر

رفض البرازيلي أليسون بيكر فكرة الانتقال لدوري روشن السعودي، من بوابة النصر، حيث تلقى اللاعب عرضًا مغريًا من العالمي، لكنه رفض الفكرة من الأساس، حيث قرر استكمال مهمته مع الريدز.

- كيليان مبابي

ارتبط اسم مبابي بنادي الهلال الصيف الماضي، لكنه قابل هذه الأخبار بالسخرية، رافضًا فكرة تركه الملاعب الأوروبية والانتقال لدوري روشن السعودي مثلما فعل العديد من النجوم وكان أخرهم زميله السابق في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، وانتقل إلى الزعيم.

وانتقل مبابي إلى نادي ريال مدريد هذا الصيف في صفقة انتقال حر، من أجل يحقق واحدة من أحلامه وأن يصبح لاعبًا في صفوف الميرنجي.

اقرأ أيضا

ابن برشلونة وموهبة المغرب مطلوب في الاتحاد.. مبلغ الصفقة

انتهت.. توتنهام يحرم الأهلي والاتحاد من صفقة عالمية بقرار مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزهم صلاح ومبابي نجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزهم صلاح ومبابي.. نجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أبرزهم صلاح ومبابي.. نجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشهد الفترة الحالية عروضًا عديدة من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين للتعاقد مع  بعض النجوم في الملاعب الأوروبية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :