الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 05:25 م سبورت -شاهد هل تعاد مباراة القمة بعد طلب الزمالك المفاجئ اللائحة تجيب بالمستندات , أخبار الوطن05 20 م السبت 29 يونيو 2024 الأهلي والزمالك أثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجدل بعد الطلب والان الى المزيد من سبووورت نت.

موقف رابطة الأندية من طلب الزمالك بإعادة مباراة الأهلي في القمة

المادة 50 تحدد حالات الانسحاب

عقوبات الانسحاب في المادة 51

3- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقًا لتقرير الحكم والمراقبين ولإدارة المسابقات الحق في الاستعانة بما تراه في هذا الشأن لاستيضاح وأخذ القرار طبقًا للائحة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل تعاد مباراة القمة بعد طلب الزمالك المفاجئ اللائحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل تعاد مباراة القمة بعد طلب الزمالك المفاجئ؟ اللائحة تجيب بالمستندات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل تعاد مباراة القمة بعد طلب الزمالك المفاجئ؟ اللائحة تجيب بالمستندات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:20 م | السبت 29 يونيو 2024 الأهلي والزمالك أثار أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل بعد الطلب المفاجئ بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي في منافسات الجولة 27 لبطولة دوري NILE،... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم