الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 07:28 م سبورت -شاهد تشيلسي يضم صفقة جديدة , هاي كورة8211 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب الشاب أوماري كيليمان من نادي أستون فيلا الإنجليزي وأكد تشيلسي في بيان رسمي على موقعه والان الى المزيد من سبووورت نت.

– أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب الشاب أوماري كيليمان من نادي أستون فيلا الإنجليزي. وأكد تشيلسي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أنهم نجحوا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أستون

فيلا. ووقع كيليمان عقدًا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي حتى عام 2030، مع خيار التمديد لعام إضافي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يضم صفقة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يضم صفقة جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشيلسي يضم صفقة جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب الشاب أوماري كيليمان من نادي أستون فيلا الإنجليزي. وأكد تشيلسي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أنهم نجحوا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أستون... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم