2024-06-29T19:28:11+03:00

تشيلسي يضم صفقة جديدة

– أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب الشاب أوماري كيليمان من نادي أستون فيلا الإنجليزي. وأكد تشيلسي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أنهم نجحوا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أستون

فيلا. ووقع كيليمان عقدًا لمدة 6 سنوات مع تشيلسي حتى عام 2030، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وأعلن تشيلسي أن كيليمان سينضم إلى زملائه في المعسكر التحضيري للموسم الجديد ابتداءً من الشهر المقبل.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لتشيلسي، قال كيليمان: “أنا سعيد جدًا بأن أكون هنا كلاعب في تشيلسي، إنه نادٍ كبير وله تاريخ رائع، لذا فإن الانضمام إليه شيء رائع”. وأضاف اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا: “إنه حقيقة أن أحلم أصبحت حقيقة الآن، أنا متحمس لارتداء القميص ولا أستطيع الانتظار للبدء”.

يذكر أن كيليمان انضم إلى أستون فيلا في عام 2022 وشارك في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول في أغسطس 2023، ولعب 5 مباريات رسمية مع الفريق الأول في الموسم الماضي، بما في ذلك مباراتين ضد مانشستر سيتي وكريستال بالاس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يضم صفقة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يضم صفقة جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشيلسي يضم صفقة جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم اللاعب الشاب أوماري كيليمان من نادي أستون فيلا الإنجليزي. وأكد تشيلسي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أنهم نجحوا في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أستون... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :