الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 07:40 م سبورت -شاهد الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركز ا في الدوري , أخبار الوطن07 38 م السبت 29 يونيو 2024 الاتحاد والداخلية خطف فريق الداخلية التعادل بهدف لمثله من نادي الاتحاد السكندري والان الى المزيد من سبووورت نت.

هدف ملغِ لصالح الاتحاد

هدف للاتحاد من ضربة جزاء

طرد لاعب الاتحاد

هدف التعادل لصالح الداخلية

ترتيب دوري Nile

ورفع الداخلية رصيده للنقطة 19 ليتقدم للمركز قبل الأخير بدلًا من الأخير بفارق الأهداف عن المقاولون العرب، وفي حين رفع الاتحاد رصيده للنقطة 37 في المركز التاسع.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركز ا في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركزًا في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركزًا في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:38 م | السبت 29 يونيو 2024 الاتحاد والداخلية خطف فريق الداخلية التعادل بهدف لمثله من نادي الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 28 من... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم