2024-06-29T19:40:49+03:00

الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركزًا في الدوري

07:38 م | السبت 29 يونيو 2024

الاتحاد والداخلية

خطف فريق الداخلية التعادل بهدف لمثله من نادي الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 28 من عمر دوري Nile.

البداية كانت هادئة من جانب الفريقين وسط محاولات لم تكون على قدر من الخطورة على كلا المرمين.

هدف ملغِ لصالح الاتحاد

وسجل الأنجولي أجوستينيو مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، في الدقيقة 9  من عمر المباراة إلا أن الحكم المساعد رفع رايته ليتم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

ضغط من جانب الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الأول، وذلك وسط تحركات من جانب مابولولو من أجل تسجيل هدف التقدم، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هدف للاتحاد من ضربة جزاء

وسجل مابولولو الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 52، وذلك من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد إعاقة أحمد عيد.

كاد الداخلية أن يرد سريعًا في الدقيقة 57 بعد كرة عرضية لعبها إسلام عبد النعيم برأسية قوية وتصدى لها المهدي سليمان حارس المرمى.

طرد لاعب الاتحاد

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مورو ساليفو في الدقيقة65 من عمر المباراة، بسبب الحصول على بطاقة صفراء ثانية.

هدف التعادل لصالح الداخلية

وسجل الداخلية هدف التادل في الدقيقة 67 عبر إسلام عبد النعيم وذلك بعد تصويبة قوية من منطقة الجزاء.

ترتيب دوري Nile

ورفع الداخلية رصيده للنقطة 19 ليتقدم للمركز قبل الأخير بدلًا من الأخير بفارق الأهداف عن المقاولون العرب، وفي حين رفع الاتحاد رصيده للنقطة 37 في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركز ا في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركزًا في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يخطف التعادل من الاتحاد ويتقدم مركزًا في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:38 م | السبت 29 يونيو 2024 الاتحاد والداخلية خطف فريق الداخلية التعادل بهدف لمثله من نادي الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 28 من... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :