الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م سبورت -شاهد الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية , أخبار الوطن08 26 م الأحد 30 يونيو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حالة من الترقب تسود داخل نادي الاتحاد والان الى المزيد من سبووورت نت.

إدارة نادي الاتحاد السكندري تستعجل الرد 

ماذا حدث من حكم مباراة الاتحاد والداخلية؟

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بهدف لكل فريق، في الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة دوري Nile.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:26 م | الأحد 30 يونيو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حالة من الترقب تسود داخل نادي الاتحاد السكندري، انتظارا لما سيسفر عنه قرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية، بشأن الشكوى... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم