2024-06-30T20:29:34+03:00

الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية

08:26 م | الأحد 30 يونيو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

حالة من الترقب تسود داخل نادي الاتحاد السكندري، انتظارا لما سيسفر عنه قرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية، بشأن الشكوى التي تقدم بها النادي، ضد حكم مباراته أمام الداخلية.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، قد أرسل احتجاجا رسميا ضد طاقم تحكيم مباراته أمام الداخلية، بقيادة الحكم محمد العتباني، يستنكر فيه ما وصفه بـ«الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء».

إدارة نادي الاتحاد السكندري تستعجل الرد 

وقال مصدر رسمي بالاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إدارة ناديه طالبت بسرعة الرد على شكوى النادي، ضد طاقم التحكيم، بما يحفظ حقوق النادي.

وأكد المصدر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، دفع ثمن قرارات تحكيمية غير موفقة، كبدت الفريق خسارة نقطتين.

وأضاف: «نطالب بتوفير العدالة التحكيمية للفريق، حرصا على حقوق الأندية»، مؤكدا أن تلك القرارات التحكيمية تضر بمصالح الأندية، التي تتكبد توفير رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية.

ماذا حدث من حكم مباراة الاتحاد والداخلية؟

يذكر أن حكم المباراة، رفض احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو، مهاجم الاتحاد، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بحسب إدارة «زعيم الثغر».

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، بهدف لكل فريق، في الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة دوري Nile.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يستعجل الرد على شكواه ضد حكم مباراته أمام الداخلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:26 م | الأحد 30 يونيو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حالة من الترقب تسود داخل نادي الاتحاد السكندري، انتظارا لما سيسفر عنه قرار اتحاد الكرة ورابطة الأندية، بشأن الشكوى... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :