الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:04 ص سبورت -شاهد مدرب سلوفاكيا إنجلترا كانت تخشانا وكنا نستحق التأهل , هاي كورةاتهم فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا منتخب إنجلترا بإضاعة الوقت خلال فوزها في الوقت الإضافي في بطولة أمم أوروبا 2024 قلب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سلوفاكيا إنجلترا كانت تخشانا وكنا نستحق التأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سلوفاكيا: إنجلترا كانت تخشانا.. وكنا نستحق التأهل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب سلوفاكيا: إنجلترا كانت تخشانا.. وكنا نستحق التأهل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - اتهم فرانشيسكو كالزونا، المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، منتخب إنجلترا بإضاعة الوقت خلال فوزها في الوقت الإضافي في بطولة أمم أوروبا 2024. قلب منتخب إنجلترا الطاولة على سلوفاكيا بالفوز (2-1) اليوم الأحد، ليضرب موعدا مع... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم